شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
.: المدير العام :.
.: المدير العام :.
ذكر
عدد المساهمات : 360
نقاط : 1148
السٌّمعَة : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

default ملخص مبارة الاهلى والقطن 3-1 كاملة دورى ابطال افريقيا 8-7-2017

في الأحد 9 يوليو - 17:16
هداف الاهلى والقطن 3-1 كاملة دورى ابطال افريقيا 8-7-2017 الاهلى يتاهل رسميا:انتهت، مباراة الأهلي المصرى أمام القطن الكاميرونى، بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة السادسة من المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

بدأ لاعبو الأهلي اللقاء بضغط مبكر على وسط الملعب من أجل فرض السيطرة على منطقة العمليات وصناعة الفرص والبحث عن خطف هدف التقدم.

ونجح عمرو جمال لاعب النادي الأهلي في تشكيل أول تهديد صريح مع الدقيقة الثالثة بتسديدة قوية في مرمى القطن ولكن تذهب بجانب القائم.

ضع رد 



ويرسل أحمد فتحى كرة عرضية رائعة إلى داخل منطقة الجزاء، ولكن يفشل جونيور اجاى لاعب الأهلي في السيطرة عليها وتوجيه اتجاه المرمى الخالى من الحارس بعد تدخل وإنقاذ رائع من لاعب القطن.


ومع الدقيقة 9 ينجح مؤمن زكريا في تمريره كرة إلى على معلول الذي يرسل كرة عرضية، ولكن يفشل عمرو جمال في توجيه بشكل مناسب اتجاه المرمى.


وفى الدقيقة 12 يتقدم القطن الكاميرونى بالهدف الأول قبل أن يتعادل عمرو جمال بعدها بدقيقتين بتسديدة قوية يفشل حارس القطن في التعامل معها.


وأهدر عمرو جمال لاعب الأهلي فرصة هدف آخر، بعد إحرازه هدف التعادل، وواصل لاعبو الأهلي في محاولة اختراق دفاع الفريق الكاميرونى وسط تشتيت من لاعبى الخصم.


ويحاول عبد الله السعيد لاعب الأهلي تهديد مرمى القطن بتسديده قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن يتصدى لها حارس القطن.


وينجح عبد الله السعيد مع الدقيقة 33 بأحرز هدف ثانى بتسديده قوية داخل منطقة الجزاء اثر تمريره رائعه من مؤمن زكريا، لتسكن الكرة في شباك فريق القطن الكاميرونى.


ويهدر مؤمن زكريا لاعب الأهلي فرصة هدف ثالث مؤكد داخل منطقة الجزاء، حيث يتبأطى في تسديده الكرة حتى ترتطم بجسد لاعب القطن.


مع انطلاق الشوط الثانى، يسيطر لاعبى الأهلي على الكرة، في محاولة منهم من أجل أحرز هدف ثالث وتعزيز التقدم وتأكيد التأهل بشكل نهائى.


وبالفعل ينجح عمرو جمال لاعب النادي الأهلي في أحرز الهدف الثالث بالدقيقة برأسيه رائعه في شباك القطن اثر عرضيه رائعه من على معلول.


ويستمر جونيور اجاى في مسلسل إهدار فرص، وذلك بأهدر هدف جديد بتسديده في جسد حارس القطن، ثم يحرمه الحكم فرصة هدف آخر بسلل وقعه في التسلل.


ويدخل وليد سليمان لاعب الأهلي بدلاٌ من جونيور اجاى، ثم يقوم وليد بمراوغه رائعه ويسدد الكرة ولكن يتصدى الحارس للكرة، والتي ترتد إلى عمرو جمال الذي يسددها مرة أخرى ولكن في جسد الحارس.


ثم يحاول أحمد فتحى لاعب الأهلي تهديد مرمى القطن والبحث عن الهدف الرابع بتسديده قوية ولكن تذهب بعيداٌ عن مرمى القطن.


ويدفع حسام البدرى المدير الفنى للنادي الأهلي بصالح جمعه بدلاٌ من عبد الله السعيد، ثم يهدر مؤمن زكريا لاعب الأهلي فرصة الهدف الرابع بأنفراد أمام شباك القطن.


ويخرج عمرو جمال محرز هدفين للنادي الأهلي في اللقاء وينزل بدلاٌ منه النجم عماد متعب مع الدقيقة 83 من عمر المباراة.



بهذه النتيجة يصعد النادي الأهلي إلى دور الثمانية محتلاٌ المركز الثانى برصيد 11 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى